هيمـــــــــــا حماده هيمــــــــــــــا



 
الرئيسيةكل ماهو جديدمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متر الأرض ب50 جنية بالسادات لمساعدة صغار المثتثمرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamea_333
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 295
العمر : 38
البلد : مصر
اسم الدولة : 0
الأوسمة :
المهنه :
الهوايه :
دعاء المنتدى :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: متر الأرض ب50 جنية بالسادات لمساعدة صغار المثتثمرين   الخميس مايو 22, 2008 2:03 pm

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم طرح قطع أراض بمساحة 300 متر بسعر 50 جنيها للمتر، لتشجيع صغار المستثمرين على إقامة صناعات مغذية للمشروعات الصناعية الكبرى بالمدينة.

صرح رئيس جهاز تنمية مدينة السادات المهندس محمود فؤاد عبد اللطيف، أن جهاز مدينة السادات انتهى من توصيل مرافق البنية الأساسية لأراضي المشروع، من شبكات مياه شرب، وصرف صحي، وتليفونات، وطرق، وكهرباء، وغاز طبيعي، حسب الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

تطرح هذه المساحات ضمن مشروع ورش الشباب، الذي يتم على مرحلتين، تشمل الأولى 101 قطعة، والثانية تشمل 92 قطعة بمساحة 300 متر للقطعة الواحدة، بإجمالي سعر للقطعة 15 ألف جنيه.

كما تم تخصيص الأرض عن طريق هيئة التنمية الصناعية، حيث لا توجد شروط للشباب المتقدمين للاستفادة من هذا المشروع، سوى تقديم دراسة جدوى وافية عن المشروع، مع منح المتقدم فترة سنتين لإثبات الجدية في المشروع، حيث يقوم جهاز تنمية المدينة بالمتابعة للمشروعات. تقام هذه المشروعات الصغيرة، لتشجع العديد من الشباب الذين ليس لديهم إمكانيات مالية عالية، ويرغبون في إقامة مشروعات صغيرة تتناسب مع إمكاناتهم المادية ومشروعاتهم التي يحلمون بإقامتها، لإنتاج صناعات مغذية للمشروعات الصناعية الكبيرة.

أضاف رئيس جهاز مدينة السادات أن هذا النوع من الاستثمار الذي تتبناه وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، يعد تشجيعا لصغار المستثمرين في إقامة مشروعاتهم بطريقة قانونية، بعيدا عن "مصانع بير السلم


هيمـــــــــــــــــــــــــــــــا
فين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hima21000.yoo7.com
 
متر الأرض ب50 جنية بالسادات لمساعدة صغار المثتثمرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيمـــــــــــا حماده هيمــــــــــــــا :: الأقــســـام الــعـــامــة General Forums :: منتدى الاخبار News Forum :: منتدى الاخبار العربيه Arabic News Forum-
انتقل الى: